~¤¦¦§¦¦¤~ WeLcOmE In YoUr FoRuM ~¤¦¦§¦¦¤~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~¤¦¦§¦¦¤~ WeLcOmE In YoUr FoRuM ~¤¦¦§¦¦¤~

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
BeLLaDoNa
مشرفه
مشرفه
BeLLaDoNa

الدوله : الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!! Female31

الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!! Empty
مُساهمةموضوع: الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!!   الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!! Icon_minitimeالسبت مارس 01, 2008 5:40 am

توصل بحث الي ان الضغوط تؤدي للإصابة بحب الشباب وتسوء حالة المصابين اثناء فترة الامتحانات...

ويعد حب الشباب من اكتر الامراض الجلدية انتشارا ويصاب به 85% من الاشخاص في اوقات معينة علي مدار حياتهم ولا تزال أسباب حدوث حب الشباب والعوامل التي تؤدي الي تدهور الحالة غامضة...!!!

قام الباحثون بفحص 22 طالبا بالجامعات مصابين بحب الشباب بدرجات متفاوتة وكانت تزداد حبوب الشباب لديهم في الفترة التي تسبق الامتحانات بشهر تقريبا وتشتد أثناء الامتحانات وتستمر حتى بعد سبع ايام بعد انتهائها...

إكتشف الباحثون ان نتائج البحث لا تثبت ان الضغوط تسبب الاصابة بحب الشباب مباشرة مع ملاحظة ان طلاب الجامعات او اي مواطن يستعد لتقديم تقرير عن اعماله يصبح اقل اهتماما بمظهره... لذا فإن زيادة الضغوط النفسية على الارجح تؤدي الي تدهور حالة الاصابة بحب الشباب وليس العكس...
AbuSAIF2010
عضو نشيط
عضو نشيط
AbuSAIF2010

مُساهمةموضوع: رد: الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!!   الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!! Icon_minitimeالسبت مارس 08, 2008 3:35 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتى اية اللى جابك هنا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المكان دا لحواء بس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Razz Razz Razz Razz Razz tongue tongue tongue tongue tongue
reetag
عضو نشيط
عضو نشيط
reetag

مُساهمةموضوع: رد: الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!!   الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!! Icon_minitimeالإثنين مارس 10, 2008 4:11 am

عندك حق انا قولت كدة اية اللى يدخلها فى وسط البنات هههههههههههههههههههههههههه وانت كمان بتعمل اية هنا انتوا دخلتو شارع غلط خشو اللى جمبيةههههههههههههههههههههههههههههه
BeLLaDoNa
مشرفه
مشرفه
BeLLaDoNa

مُساهمةموضوع: رد: الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!!   الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!! Icon_minitimeالسبت مارس 15, 2008 4:29 am

ههههههههههههههه ايه ده انا ايه اللي جبني هنا؟؟

انا مين؟؟
انا فين؟
انا امتى؟
انا ازاي؟ lol!
nora
مشرفه
مشرفه
nora

مُساهمةموضوع: رد: الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!!   الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 08, 2008 1:41 am

مشكورة يابيلا

الضغوط ... تزيد من حب الشباب!!!
صفحة 1 من اصل 1